Log In Sign Up
Home » الشركة » معلومات عن الشركة » فريقنا

فريقنا

يتكون فريق Katun الإداري من مجموعة من المحترفين الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من المهارة والخبرة والذين يفهمون مستوى التعقيد في مجال التصوير. يقود هذا الفريق شركتنا حيث إننا نساعد عملاءنا على ملاقاة تحديات الأسواق والتقنيات المتغيرة – كل ذلك بهدف مساعدة أعمالهم على النجاح.

William McIntyreويليام ماكلنتير ، نائب الرئيس ومستشار عام William McIntyre

يشغل السيد مكلنتير منصب نائب الرئيس والمستشار العام وسكرتير الشركة لدى Katun انضم بيل إلى الشركة في عام 2005 وهو يتولى مسؤولية المراقبة العالمية لوظائف Katun القانونية. كما تولى مسؤولية الامتثال العالمي للشركة، بالإضافة إلى الموارد البشرية.

وقبل الانضمام إلى شركة Katun، عمل بيل لدى شركة Merchant and Gould، وهي شركة محاماة في مينيابوليس، تمارس القانون العام للملكية الفكرية مع التركيز على القضايا المتعلقة ببراءة الاختراع. وقبل ذلك، عمل كمحامٍ شريك في شركة Godfrey and Kahn في ميلواكي، بولاية ويسكونسون.

وقد حصل بيل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة ويسكونسون وشهادة الدكتوراه في القانون من كلية جون مارشال للقانون في شيكاغو، بولاية إلينوي.

 

Bob Moore، بوب موور، المدير العام ونائب رئيس استراتيجيات الأسواق الدولية Bob Moore

يعمل السيد موور في شركة Katun منذ عام 1988. وقد بدأ حياته المهنية في مؤسسة تطوير المنتجات في منصب مدير مستلزمات التصوير. وخلال فترة عمله، شغل العديد من المناصب منها المدير الأول للعمليات الفنية، ومساعد نائب رئيس العمليات الفنية ومساعد نائب رئيس تطوير المنتجات، قبل أن يتولى منصبه الحالي في عام 2008. وقبل الانضمام إلى Katun، أمضى بوب ثلاثة أعوام في العمل في التوكيلات كمندوب للخدمة الميدانية.

وقد حصل السيد موورعلى بكالوريوس علوم في إدارة الأعمال الدولية من جامعة متروبوليتان ستيت، وماجستير في إدارة الأعمال في التسويق والمالية من جامعة مينيسوتا. وهو عضو حالي في منظمة إدارة وتطوير المنتجات ومنظمة علوم التصوير والتكنولوجيا.

 

Heidi Boller، المدير العام، غرب أوروبا Heidi Boller

تعمل السيدة Boller لدى شركة Katun منذ أكثر من 24 عامًا، إذ انضمت إلى الشركة في إيطاليا عام 1989، حيث بدأت عملها أولاً في قسم العمليات، ثم انتقلت سريعًا إلى قسم إدارة المبيعات. وعلى الرغم من أن دورها المركزي (برنامج البائعين المعتمدين، والمبيعات، والإدارة العامة) في شركة Katun بإيطاليا كان ثابتًا، إلا أنها عملت أيضًا خلال فترة توليها المنصب في العديد من الأدوار الدولية، ومنها العمل كمدير مبيعات لشركة Franchini s.r.l. ومنظمات SUREP بعد فترة وجيزة من قيام الشركة بشراء مجموعة Tepro. كما اشتركت السيدة Boller في مجموعة شراء المعدات الأصلية من Katun، وشغلت منصبًا محوريًا في تطوير عمليات Katun في سوسيرا والمملكة المتحدة.

وتتحدث Heidi العديد من اللغات، ودرست في Dolmetscherschule،