Log In Sign Up
Home » الشركة » معلومات عن الشركة » الأحداث السابقة

إرث شركة Katun: توفير قيمة لا نظير لها

تمتلك Katun إرثًا تفكر به يشتمل على العديد من الإنجازات في نمونا وتطورنا. لقد كان تاريخًا حافلاً، ممتلئًا بالأفكار الجديدة والإنجازات الرائعة التي غيرت حياة الموظفين والعملاء والبائعين والموردين والشركاء الآخرين.

منذ أكثر من ثلاثة عقود، غير ظهور Katun خريطة المعدات المكتبية وساعد على إثبات قانونية سوق قطع الغيار، وأصبحت مصدرًا بديلاً عمليًا للمنتجات الأصلية إذ يمكن أن يجد العملاء منتجات جديرة بالثقة والاعتماد بقيمة كبيرة. ومع بداية العقد الرابع، جددنا التزامنا بأن نكون شريكًا قويًا لك، الشريك الذي يمكنك أن تثق فيه من أجل تقديم الجودة والخدمة والقيمة على مدار العقود الثلاث القادمة… وما بعدها.

 

1979: بدايات متواضعة، إمكانيات رائعة

تأسست Katun بقوى عاملة تبلغ 15 شخصًا، والقليل من المكاتب ومخزن صغير وعروض محدودة من قطع الغيار لمعدات التصوير المكتبية، بالإضافة إلى روح المغامرة التجارية. لقد تم تحديد مهمة تعتمد على الجودة والخدمة والقيمة. ومن بين العملاء الذين قمنا بخدمتهم في عام 1979، كان هناك 27 تاجرا مستقلا للمعدات المكتبية والذين لا يزالون عملاء أوفياء لنا إلى الآن – والعديد من الأفراد الذين وثقوا في التعامل مع Katun في مؤسساتهم الجديدة والكبيرة.

1980-1982: المنتجات والموظفون المطلوبون لتجاوز جميع الحدود

يتجاوز عدد قاعدة الموظفين في شركة Katun 50 موظفا وتم نقل مقر الشركة إلى منشأة جديدة وأكبر حجمًا في عام 1982 لملاقاة متطلبات قاعدة العملاء المتزايدة. وقد كانت منتجات الناسخات للحبر السائل، والأسطوانات الأولى المصنوعة من السلنيوم والتلوريوم، والعديد من القطع الرئيسية لمعدات Savin هي الدافع لنمونا المبكر. أصبحت Katun الخيار الأول للعملاء الذين يسعون إلى الحصول على أداء يماثل المنتجات الأصلية وبأسعار أقل من المنتجات الأصلية.

1983-1985: عالم جديدة من المعرفة

لقد أدى امتلاك شركة Bedford International في عام 1983، وهي موزع ناجح لمستلزمات وقطع غيار الناسخات في أوروبا، إلى إنشاء أول منشأة دولية لشركة Katun داخل المملكة المتحدة ومكتب للمبيعات في فرنسا عام 1985 بصورة سريعة. وتحت عنوان “Katun Training Systems” عززت الشركة من مكانتها كمصدر قيم وجدير بالثقة في مجال المعدات المكتبية.

1986-1987: أداء يفوق التوقعات

اكتشفت Katun والموردون التابعون لها طرقًا جديدة لتوفير قيمة رائعة للعملاء، وذلك يشمل مسحوق الحبر “العام” لاستخدامه في العديد من ناسخات Canon. وتعكس المنشآت الجديدة في ألمانيا وهولندا الأعمال الدولية المتزايدة للشركة. وبحلول عام 1987، ساعد العملاء الموجودون في أكثر من 100 دولة على تحقيق زيادة في الربح السنوي لشركة Katun تزيد عن 50 في المائة. وفي عام 1987، أصبحت Katun أول شركة في سوق قطع الغيار تقدم أسطوانات OPC، عندما قدمت أسطوانة OPC لاستخدامها مع التطبيقات من السلسلة Sharp 7700.

1988-1989: الشراكة الدائمة تحقق تقدمًا مذهلاً

مكننا النمو المستمر في الأعمال من الانتقال إلى منشأة جديدة وحديثة لا تزال هي مقرنا الرئيسي إلى الآن. ومن خلال عملية شراكة مهمة، بدأت Katun في تصنيع أسطوانات المنصهرات مع الطلاء الأصلي الذي يحمل العلامة التجارية DuPont TEFLON®. وقد تم إنشاء شراكات أخرى رئيسية لتطوير المنتجات مع شركات مثل Goodyear Tire & Rubber.

*TEFLON® هي علامة تجارية مسجلة لصالح E.I. DuPont de Nemours and Company والتي تستخدم بموجب ترخيص من شركة Katun Corporation.

1990-1991: التزام بدون حدود

حاز كل من سلك الكورونا المطلي بسبيكة من البلاتينيوم، والإنتاج الأول للشركة للأسطوانات المصنوعة من السيلكون غير المتبلور (a-Si)، والخرطوشة/وحدات الأسطوانة المعاد تصنيعها لأول مرة على إعجاب العملاء في الفترة من 1990 إلى 1991. وقد أظهر الموظفون في المقر الرئيسي لشركة Katun الشجاعة خلال العاصفة الثلجية التي عرفت باسم Minnesota Halloween في عام 1991، حيث قرروا الاستمرار في خدمة العملاء بينما أغلقت الشركات الأخرى المحلية. وقد أسقطت العاصفة 28.4 بوصة من الثلج على مدار ثلاثة أيام، مسجلة رقمًا قياسيًا للعواصف في المنطقة الحضرية بالمدينة.

1992-1993: مستويات جديدة من النمو

تتميز Katun بكونها الجهة المصنعة لأسطوانات المنصهرات رفيعة المستوى بعد افتتاح الشركة التابعة لها Minco Manufacturing, Inc.، بولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية. كما تستمر شركة Katun في البناء على قوة التوزيع الرئيسية بافتتاح مركز التوزيع الأوروبي الجديد في مدينة جورينشيم في هولندا، وتشغيل برامج للاسترداد والتجديد والتي حازت في عام 1993 على جائزة NOMDA/LANDA Environmental Award.

1994: الوفاء بكل الوعود

في الذكرى الخامسة عشرة لنا، أصبحت Katun شريكًا أكثر قيمة للعملاء في جميع أنحاء العالم. وقد ساعد على الفور افتتاح مركز التوزيع الجديد في أمريكا الشمالية في دافنبورت بولاية آيوا بالولايات المتحدة الأمريكية على تقليل أوقات نقل المنتجات للعديد من العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. وفي أوروبا، تقوم Katun بتوسيع قاعدة عملائها عن طريق إكمال عملية امتلاك أكبر منافس في سوق قطع الغيار، وهي الشركة الأم لمجموعة Tepro وFranchini. وفي نفس الوقت، حصلت شركة Katun بالمملكة المتحدة على شهادة BS 5750 لبرنامج الخدمة الخاص بها. وفي عام 1994، أصبحت Katun أول شركة في سوق قطع الغيار تقدم أسطوانات “بتكنولوجيا الدفعات”، عندما قدمت أسطوانة OPC لاستخدامها مع الطابعات/الناسخات الرقمية من السلسلة Sharp 2035.

1995-1996: ملاقاة كل تحدٍ

يبذل قسم البحث والتطوير الخاص بشركة Katun الجهد لتوفير الحل للمشاكل، والتكنولوجيا عالية الأداء، مثل أسطوانات تنظيف المنصهرات FIBRA® وطقم تجديد الوحدات المميز من الجهة المطورة لحل المشاكل. واستمر توسع المنشآت في جميع أنحاء العالم بافتتاح مركز توزيع كبير في هولندا، ومركز توزيع جديد في مدينة أجواسكالينتيس بالمكسيك. وقد ساعد ظهور موقع الويب الخاص بالشركة www.katun.com/eu لأول مرة في عام 1996 على إتاحة معلومات الشركة لنطاق أكبر من العملاء. وفي عام 1996 أيضًا، قدمت Katun أول أسطوانة منصهرات علوية TUF/SIL®، باستخدام التكنولوجيا الحاصلة على براءة الاختراع في استعمال الطلاء DuPont Teflon® (fluoropolymer) على الأسطوانة المطاطية المصنوعة من السيلكون.

*TEFLON® هي علامة تجارية مسجلة لصالح E.I. DuPont de Nemours and Company والتي تستخدم بموجب ترخيص من شركة Katun Corporation.

1997-1999: تواجد عالمي بمعنى الكلمة

أدى إتمام الملحق الحديث الخاص بالبحث والتطوير إلى زيادة قدرات الاختبار والتطوير الداخلية للمنتجات لشركة Katun وفي عام 1997، حصلت Katun على لقب BTA Vendor of Choice وأصبحت أول شركة في مجال قطع الغيار تقدم أسطوانة OPC بشحنة موجبة. وفي وقت قريب بعد افتتاح مركز التوزيع للخدمة الكاملة في سنغافورة، ركز موظفو الشركة على أكبر توسع في تاريخ شركة Katun: افتتاح شركات تشغيل جديدة في نفس الوقت في أستراليا والأرجنتين والبرازيل وأورجواي. في منتصف عام 1999، لاقى طرح كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت ترحيبًا كبيرًا من العملاء الذين بإمكانهم الآن طلب منتجات Katun عبر الإنترنت.

2000-2002: قوة أكبر في الموارد الموحدة

اكتسبت شركة Katun قوى ومهارات جديدة عندما حصلت على شركة D&R Products، وهي جهة رئيسية في سوق الطابعات عالية السرعة، وشركة EBS، وهي شركة موفرة لمنتجات الفاكس، وأصبحت شريكًا لشركة Parts Now!، وهي أكبر موزع في العالم لقطع غيار طابعات الكمبيوتر، والتي تعمل تحت شركة قابضة واحدة. وهذه تعد تغييرات أخرى كبيرة تحدد تحول Katun المستمر من شركة تشتمل على مجموعة منتجات تسودها قطع الغيار والمستلزمات الخاصة بالطابعات التناظرية إلى شركة متعمقة بالكامل في المجال الرقمي. وعلى الرغم من أن Katun تجردت فيما بعد من هذه الشركات، إلا أن الشركة اكتسبت معرفة وخبرة كبيرة في أسواق الطابعات والإنتاج عالي السرعة للطباعة – وهي جوانب رئيسية للنمو المستقبلي.

2003-2004: علامة تجارية يمكنك أن تثق بها

وقد تجسد التزام الشركة بمهمتها التاريخية بتقديم منتجات تعادل المنتجات الأصلية في مجال التصوير بالكشف عن العلامة التجارية Katun® Performance™. ولأعوام كثيرة قادمة، ستقدم المنتجات والخدمات “المدعومة بالنتائج” لعملائنا الجودة والقيمة والأداء المماثل للعلامات التجارية التي يطلبونها ويتوقعونها من Katun.

2005-2006: الانتقالات الجريئة تضمن التقدم في المستقبل

تم تعيين كارليل سنجر في منصب الرئيس والمدير التنفيذي، والذي يجلب إلى Katun رؤية وطاقة واستراتيجيات جديدة، وبصورة خاصة في مجال منتجات طابعات الليزر والطابعات الملونة، المصممة للبناء على تاريخ Katun وتوفير الإرشادات اللازمة لتوجيهنا نحو مستقبل أكثر نجاحًا. وينعكس تواجدنا الدولي المستمر في افتتاح مكتبنا الجديد في الصين وتكريم الشركة بمنحها جائزة International Trade Award بواسطة محافظ مينيسوتا في عام 2005، تقديرًا “لتميزها وابتكارها ونموها في التجارة الدولية.” وفي عام 2005، أكدت Katun مرة أخرى على وضعها الرائد بكونها الشركة الأولى في مجال سوق قطع الغيار التي توفر مسحوق الحبر الكيميائي PXP.

2007-2008: توسيع آفاقنا

توسع شركة Katun من مبادرتها الرئيسية في أسواق الألوان والطابعات وإنتاج الطباعة. لاقت عروض منتجات الألوان الجديدة قبولاً كبيرًا لدى عملائنا، وذلك يشمل مسحوق حبر الألوان للاستخدام في تطبيقات السلسلة Canon iR 3200 ومسحوق حبر الألوان للاستخدام في تطبيقات السلسلة Konica Minolta C350.

2009 – 2010: إنجاز كبير، تبعه نمو سريع

في عام 2009، حققت Katun بكل فخر إنجازها الكبير بعد 30 عامًا، بالاعتماد على أساس الجودة والاعتمادية والأسعار التنافسية. والذي تبعه نمو سريع في عروض منتجات الطابعات والألوان. بنهاية عام 2010، تمت طباعة أكثر من 10 مليارات صفحة ملونة باستخدام مسحوق الحبر الملون من Katun.

عام 2011 وما بعده: النمو المتقدم

الشركة مستعدة للمستقبل بمجموعة من عروض المنتجات المتطورة باستمرار، والالتزام ليس بالبيئة فحسب، ولكن أيضًا بتلبية الاحتياجات المتغيرة بسرعة لعملائنا عن طريق استخدام أحدث التقنيات لتوفير أفضل قيمة إجمالية. ومع تطور مجال المعدات المكتبية، وتغير احتياجات عملائنا، فإننا نتطور أيضًا بمنتجات طابعات وألوان رائدة. وبامتلاك العمل الخاص بمسحوق الحبر الليزري Media Sciences في أواخر عام 2010، وسعت Katun من وصولها إلى قنوات جديدة، مع تقديم مجموعة أكبر من المنتجات عالية الجودة للعملاء الحاليين.

ونحن نتوجه بالشكر إلى عملائنا القيمين وشركائنا الاستراتيجيين على دعمهم المستمر ونتطلع إلى الشراكة معهم نحو تحقيق المزيد من النجاح المتبادل في عقدنا الرابع.

2011 – 2013: نمو كبير في مستلزمات الطابعات والتصوير بالألوان

مع بداية هذا العقد من الزمن، تحقق شركة Katun التطور إلى جانب مجال التصوير الآخذ في التغير بسرعة. وقد تم طرح مئات المنتجات الجديدة عالية الجودة، مع تحقيق النمو الكبير في مجال الطابعات ومساحيق الحبر الملون. وتستمر فرق البحث والتطوير والعمليات الفنية في التغلب على تحديات فنية كبيرة، الأمر الذي أدى إلى تطوير أول مسحوق حبر ملون سالب الشحنة من Katun لتطبيقات Kyocera وطرح مساحيق حبر “التغذية بالتقطير” للاستخدام في أجهزة Canon وKonica Minolta.

في عام 2013، حققت Katun إنجازين مهمين: إنتاج 25 مليار صفحة ملونة وتريليون صفحة إجمالاً (بالألوان وبلون أحادي) باستخدام مساحيق الحبر من Katun.

نتوجه بالشكر إلى عملائنا وشركائنا الإستراتيجيين على دعمهم الثابت ونتطلع إلى الشراكة معهم بصورة أكثر نجاحًا في المستقبل.