Log In Sign Up
Home » الخدمة/الدعم » معلومات عن الشركة » فرص الموزعين المفوضين

الشراكة مع الموزعين الرائدين في جميع أنحاء العالم

موزعو Katun المعتمدون

في الأسواق التي لا تمتلك فيها Katun قدرات توزيع، فإن برنامج “الموزعون المعتمدون من Katun” يستفيد من الخبرة ومن قدرات التوزيع للموزعين المحليين الرائدين، الذين يقدمون إلى جانب أدوات دعم المبيعات وتطوير المنتجات رفيعة المستوى من Katun أفضل دعم ممكن لعملاء التجار في هذه الأسواق. يوفر الموزعون عددًا من الخدمات الخاصة للعملاء في الدول الخاصة بهم، وذلك يشمل:

  • التسليم المحلي الفعال
  • الفواتير باللغة المحلية والعملة المحلية
  • معلومات عن المنتجات الجديدة
  • الدعم الفني.

لتوفير أفضل خدمة محلية ودعم لعملائنا في الدول التالية، فإنه تم اختيار الموزعين المعتمدين من Katun بعناية وتدريبهم في المقر الرئيسي لشركة Katun في مينيابوليس بولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الموزعون الرائدون

بالإضافة إلى برنامج “الموزعون المعتمدون”، فإن Katun تتشارك مع مجموعة من الموزعين الرائدين، الذين يعدون الموزعين الحصريين لمنتجات Katun في المناطق الجغرافية المحددة. يتم إمداد الموزعين المعتمدين بدعم “خلال البيع” بواسطة Katun الذي يشمل متجرًا كاملًا للمنتجات الإلكترونية عبر الإنترنت ونظام CRM لعرض علامة Katun التجارية وعرض القيمة إلى عملائنا في المنطقة المخصصة.

يقدم الموزعون الرائدون من Katun منتجات حصرية تحمل علامة Katun التجارية تتضمن الدعم الفني ودعم المبيعات والتسويق، بالاستعانة بموظفين يمتلكون الخبرة تم تدريبهم في جميع جوانب المنتجات التي تحمل علامة Katun التجارية.

إذا كنت مهتمًا في أن تصبح موزعًا لشركة Katun، فاتصل بمكتب مبيعات.