Log In Sign Up
Home » مساحيق الحبر Katun® Color تُنتج 25 مليار صفحة

مساحيق الحبر Katun® Color تُنتج 25 مليار صفحة

تتوجه الشركة بالشكر إلى العملاء والموظفين والموردين للمساعدة على تحقيق الإنجاز الكبير.

مينيابوليس، مينيسوتا (27 مارس 2013) – أعلنت اليوم شركة Katun Corporation، أحد المزودين الرواد على مستوى العالم للمستلزمات التي تتوافق مع المعدات الأصلية لمعدات التصوير المكتبية، تحقيق إنجاز كبير: تم إنتاج 25 مليار صفحة ملونة باستخدام مساحيق الحبر الملون التي تحمل العلامة التجارية Katun®‎ وMedia Sciences®‎. وقد أطلق الإعلان حملة تقدير للعملاء والتي بدأت بإعلان في صفحة كاملة في جريدة Wall Street. وفي هذا الإعلان توجه رئيس شركة Katun ومديرها التنفيذي Todd Mavis بالشكر إلى العملاء والموردين والموظفين على مساهماتهم المحورية في مساعدة الشركة على تحقيق هذا الإنجاز المهم. وتتوقع Katun تحقيق إنجازين آخرين في عام 2013، وذلك يشمل تحقيق ادخارات للعملاء تبلغ 3 مليارات دولار أمريكي وإنتاج تريليون صفحة (تشمل إنتاج الأوراق أحادية اللون والملونة).

وذكر Mavis، “نحن نقدر أن معدات التصوير المكتبية التي قام التجار والموزعون التابعون لنا ببيعها وصيانتها في جميع أنحاء العالم قامت بإنتاج ما يزيد عن 25 مليار صفحة ملونة باستخدام مسحوق الحبر من Katun®‎ وMedia Sciences®‎. وهذا يعد إنجازًا كبيرًا، ونحن نرغب في التوجه بالشكر علانية إلى الأشخاص المسؤولين عن مساعدتنا في تحقيق هذا الإنجاز المهم”.

حول شركة Katun

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرواد في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لأربعة وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 14000 عميل في 138 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com.