Log In Sign Up
Home » المنتجات »
لماذا Katun
» مجموعة شاملة من المنتجات

مجموعة شاملة من المنتجات

توفر لك Katun مجموعة كبيرة من قطع الغيار والمستلزمات لكل نوع من أنواع الماكينات وكل علامة تجارية من العلامات التجارية الأصلية الكبيرة بالفعل.

مجموعة عريضة وشاملة لا نظير لها من المنتجات

 

مجموعة شاملة من المنتجات Katun – حافظة منتجاتنا الشاملة هي التي تمكن Katun من ملاقاة متطلباتكم من المنتجات. Katun هي “المتجر الشامل” الذي يوفر مجموعة عريضة وشاملة لا نظير لها من المنتجات:

 

  • مجموعة عريضة حسب نوع المعدة – ناسخات، أو طابعات، أو منتجات متعددة الاستخدامات، أو أجهزة نسخ رقمية، إلخ.
  • مجموعة عريضة حسب مجموعة المنتجات الأصلية – لاستخدامها في Canon، HP، Sharp، Konica Minolta، Kyocera Mita، Ricoh وفي جميع الناسخات والطابعات والمنتجات متعددة الأغراض الأخرى الخاصة بالجهات المصنعة الرئيسية
  • مجموعة شاملة حسب نوع المنتج، وذلك يشمل الأحبار والأسطوانات وأسطوانات المنصهر وشفرات التنظيف، إلخ.

 

هذه المجموعة العريضة والشاملة مهمة بصورة خاصة عند الأخذ في الاعتبار الطبيعة المتقاربة لقنوات الطابعات والناسخات والمنتجات متعددة الأغراض. وعلى نفس القدر من الأهمية، فإن حافظة المنتجات الشاملة هذه تمكن التجار من ملاقاة متطلبات المستلزمات لأعداد المعدات التي حصلوا عليها نتيجة توقيع عقود خدمات الطباعة المدارة (MPS).

لماذا تبحث عند مورد وآخر للعثور على القطعة التي تريدها؟ باعتبار Katun شريكًا لك في سوق قطع الغيار، فإن مجموعة المنتجات الشاملة الخاصة بنا توفر لك الوقت وتبعدك عن المتاعب المرتبطة بالعثور على المنتجات التي تحتاجها