Log In Sign Up
Home » شركة Katun Corporation تقدم مسحوق الحبر أحادي اللون Katun Performance لاستخدامه مع الطابعات/الناسخات الرقمية من السلسلة Sharp MX-M 283/363/453/503

شركة Katun® Corporation تقدم مسحوق الحبر أحادي اللون Katun® Performance لاستخدامه مع الطابعات/الناسخات الرقمية من السلسلة Sharp MX-M 283/363/453/503

يوفر مسحوق الحبر الجديد هذا ذو التكلفة التنافسية جودة طباعة ممتازة مصممة لملاقاة توقعات العملاء أو تجاوزها.

مينيابوليس – (نوفمبر 2012) يسر شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرائدين على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، تقديم مسحوق الحبر أحادي اللون Katun® Performance™ لاستخدامه في الطابعات/الناسخات الرقمية من السلسلة Sharp MX-M 283/363/453/503. تؤكد إضافة مسحوق الحبر الجديد هذا التزام Katun بتوفير عرض منتجات شامل لتجار Sharp – يساعدهم على تحسين ربحهم النهائي من أجهزتهم الأكثر انتشارًا، في الوقت الحاضر وفي المستقبل.

وكما هو الحال مع جميع مساحيق الأحبار Katun® Performance™، فقد تم اختبار مسحوق الحبر هذا بالكامل لضمان التوافق الكامل مع مساحيق الأحبار الأصلية الأحدث والأقدم. بإمكان المستخدمين النهائيين تركيب خرطوشة مسحوق الحبر هذه قبل و/أو مع و/أو بعد استخدام مسحوق الحبر الأصلي، بدون التقليل من جودة النسخ/الطباعة.

يمكن طلب منتجات Katun® Performance™، بما في ذلك مسحوق الحبر أحادي اللون هذا من خلال الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت – وهو مورد Katun الشامل المتاح عبر الإنترنت الذي يسمح للعملاء المسجلين بتحديد أماكن الآلاف من منتجات Katun® وطلبها مع الوصول إلى معلومات في الوقت الفعلي عن الطلبات والحسابات. بإمكان العملاء الوصول إلى كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت، أو العثور على معلومات الاتصال بخدمة عملاء Katun، على www.katun.com.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات لمجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لثلاث وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 16000 عميلا في 135 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com.