Log In Sign Up
Home » شركة Katun Corporation تحصل على جائزة Web Development Redesign Award

شركة Katun Corporation تحصل على جائزة Web Development Redesign Award Web Award 2012

يتضمن تحديث موقع الويب تنقلاً جديدًا، ومظهرًا جديدًا، وميزات جديدة

مينيابوليس، مينيسوتا – (أكتوبر 2012) حصلت شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمجال المعدات المكتبية، على جائزة WebAward لعام 2012 للإنجاز المميز في تطوير الويب (تحت فئة إعادة تصميم موقع الويب: أفضل موقع ويب آخر ) بواسطة منظمة التسويق عبر الويب. يشتمل تصميم موقع الويب الجديد هذا، www.katun.com، على تصميم حديث وتنقل سهل الاستخدام والعديد من الميزات الجديدة التي تم إنشاؤها لتحسين تجربة المستخدم عبر الإنترنت.

منذ إصدار التصميم الجديد، تم تنفيذ إصدارات خاصة ببعض المناطق الجغرافية من الموقع، مما يمكن Katun من توفير محتوى إقليمي لعملاء أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وكجزء من هذا التنفيذ، تمت إضافة لغات إضافية، والموقع أصبح متاحًا الآن باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية.

يشتمل تصميم موقع الويب على المزيد من الميزات التفاعلية، والتي تتضمن الرسوم المتحركة والفيديوهات في الصفحة الرئيسية. ويوجه قسم الأخبار المعاد تصميمه وشعار “الجديد في Katun” الموجود في الصفحة الرئيسية الزوار إلى أحدث الأخبار والمنتجات والبرامج والتطويرات الأخرى الممتعة في الشركة وفي المجال. وتتضمن الإضافة الرئيسية الأخرى إلى موقع الويب الجديد قسم موارد معاد تنظيمه مع كتالوجات تسهل من البحث وأدلة مرجعية وتعليمات. وهذه الموارد تمكن الفنيين ومديري الخدمة وآخرين من العثور بسرعة وبسهولة على المعلومات التي ستساعد على تسهيل مهامهم.

ومنذ عام 1997، وضعت منافسة WebAward السنوية التابعة لمنظمة التسويق عبر الإنترنت معيار التميز لتطوير موقع الويب. وتقوم مجموعة من الحكام الخبراء المستقلين من جميع أنحاء العالم بمراجعة المواقع في 96 مجالاً. وتعد مسابقة WebAward هي البرنامج الرئيسي لتقدير جهود مطوري الويب والمسوقين في جميع أنحاء العالم.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات لمجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لثلاث وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 16000 عميلا في 135 دولة.