Log In Sign Up
Home » شركة Katun تطرح إصدارًا للأجهزة المحمولة من الكتالوج المتاح عبر الإنترنت

شركة Katun تطرح إصدارًا للأجهزة المحمولة من الكتالوج المتاح عبر الإنترنت

أصبح بإمكان العملاء الآن البحث عن المستلزمات وقطع الغيار وطلبها عبر الإنترنت باستخدام الأجهزة المحمولة الخاصة بهم..

مينيابوليس، مينيسوتا – (أكتوبر 2013) – يسر شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرواد على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، أن تعلن عن طرح إصدار الأجهزة المحمولة من كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت.

يشتمل موقع الأجهزة المحمولة، الذي يمكن العثور عليه في m.katun.com، على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للعملاء، وهي متزامنة بصورة تامة مع إصدار سطح المكتب الشهير من كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت. وهو يوفر طريقة عملية للتجار والموزعين والفنيين للبحث عن الآلاف من منتجات Katun وطلبها بسرعة وبفعالية من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة المحمولة الأخرى، من أي مكان، وفي أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Katun ميزات جديدة في كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت في العديد من الأسواق، وذلك يشمل لوحة معلومات العملاء التي يمكن عرضها من أي صفحة داخل الموقع، والتي تعرض للعملاء تاريخ الطلبات الخاصة بهم وحالة التنزيلات، وتعرف المنتجات الجديدة، وفرص ادخار التكلفة، ومعلومات الاتصال الرئيسية بسرعة كبيرة.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرواد في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لما يقرب من خمسة وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 14000 عميل في 138 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.katun.com عبر الإنترنت على www.katun.com. يمكن الوصول إلى الموقع الخاص بالأجهزة المحمولة للكتالوج المتاح عبر الإنترنت من خلال: m.katun.com.