Log In Sign Up
Home » تم إنتاج تريليون صفحة باستخدام مساحيق الحبر من Katun

تم إنتاج تريليون صفحة باستخدام مساحيق الحبر من Katun

قامت الشركة بالتخطيط لإصدار ما يزيد عن 150 منتجًا جديدًا في عام 2013.

مينيابوليس، مينيسوتا – (أغسطس 2013) – أعلنت شركة Katun Corporation، إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم المزودة لمستلزمات التصوير المتوافقة مع المعدات الأصلية أنه تم إنتاج تريليون صفحة من الطابعات والناسخات ومعدات التصوير باستخدام مساحيق الحبر الملون وأحادي اللون Katun®‎، وKatun Performance™‎، وKatun®‎ Business Color، وMedia Sciences®‎.

ووفقًا لما قاله Todd Mavis الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Katun “نحن نقدر أنه تم إنتاج ما يزيد عن تريليون صفحة بواسطة العملاء باستخدام مساحيق الحبر الملون وأحادي اللون من Katun منذ أن تأسست الشركة في عام 1979. ويعد هذا إنجازًا كبيرًا، ونرغب في التوجه بالشكر إلى جميع عملائنا وموظفينا وشركائنا لمساعدتنا على تحقيق هذا الإنجاز المثير.”

وتعمل الشركة على طرح ما يزيد عن 150 منتجًا جديدًا للطابعات والناسخات والطابعات متعددة الأغراض هذا العام. وخلال شهر يوليو عام 2013، تم طرح ما يقرب من 150 منتجًا جديدًا لمجموعة كبيرة من الأجهزة الأصلية، وذلك يشمل Brother، وCanon، وDell، وHP، وKyocera، وKonica Minolta، وRicoh، وSharp، وSamsung، وToshiba، وXerox

ولمساعدة العملاء من التجار والموزعين على تحسين مستوى الكفاءة التشغيلية وزيادة قدرتهم على الربح، تقدم الشركة أيضًا مجموعة جديدة من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت للعملاء في العديد من الأسواق، وذلك يتضمن لوحة معلومات لعملاء الكتالوج المتاح عبر الإنترنت وموقعًا آخر للأجهزة المحمولة. وتوضح لوحة المعلومات، التي يمكن عرضها من أي صفحة داخل الكتالوج المتاح عبر الإنترنت، للعملاء تاريخ الطلبات الخاصة بهم وحالة التنزيلات وتعريف المنتجات الجديدة وفرص ادخار التكلفة. ويقدم الموقع الجديد الخاص بالأجهزة المحمولة من Katun للعملاء إصدارًا معدلاً من كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت، حيث يمكنهم البحث بسهولة وببساطة عن المنتجات وطلبها باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى.

وهذه هي المرة الثانية في هذا العام التي تعلن فيها الشركة عن تحقيق إنجاز كبير. وفي شهر مايو عام 2013، أعلنت Katun أن مساحيق الحبر الملون الخاصة بالشركة قد أنتجت ما يزيد عن 25 مليار صفحة، وقد صاحب هذا الإعلان حملة مراسلة عالمية للتوجه بالشكر إلى جميع شركاء العمل الذين ساهموا في تحقيق الإنجاز. وقد تضمنت الحملة صفحة كاملة في جريدة Wall Street.

حول شركة Katun

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرواد في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات في مجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لما يقرب من خمسة وثلاثين عامًا من الخبرة في المجال، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة أكثر من 14000 عميل في 138 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على staging.katun.com/cee_ame/ar/.