Log In Sign Up
Home » تقدم مساحيق الحبر Katun® Business Color لاستخدامها في الطابعات/الناسخات الرقمية من السلسلة Sharp MX 2300N/2700N و3501N/4501N

شركة Katun® Corporation تقدم مساحيق الحبر Katun® Business Color لاستخدامها في الطابعات/الناسخات الرقمية من السلسلة
Sharp MX 2300N/2700N و3501N/4501N

مسحوق الحبر الملون الأول من نوعه من Katun المعد للاستخدام في أجهزة Sharp يقدم جودة ألوان مميزة وادخار في التكلفة!


مينيابوليس – (نوفمبر 2011) يسر شركة Katun Corporation، أحد الموردين البدلاء الرائدين على مستوى العالم في مجال المعدات المكتبية، تقديم مسحوق الحبر Katun® Business Color لاستخدامه في التطبيقات من السلسلة Sharp MX 2300N/2700N و3501N/4501N. وتقدم مساحيق الحبر هذه جودة طباعة ونتائج وأداءً إجماليًا يعادل المنتجات الأصلية، بالإضافة إلى المستوى الممتاز من إعادة إنتاج الألوان، وذلك يشمل تدرج اللون وكثافة اللون واللمعان.

وتحدث جوزيف سي.واجنر، نائب رئيس التسويق بشركة Katun قائلاً “بالإضافة إلى مساحيق الحبر الملون Katun® الناجحة التي تستخدم مع Canon، وKonica Minolta، وRicoh، وToshiba، فإن مساحيق الحبر هذه من Katun®، أول مساحيق حبر ملون للاستخدام في أجهزة Sharp، تمثل أحدث المنتجات في مجموعة منتجات Katun المتزايدة من مساحيق الحبر عالية الجودة التي تستخدم في أشهر التطبيقات. “نحن نقدر أنه تم بالفعل إنتاج 10 مليارات صفحة باستخدام مساحيق الحبر الملون من Katun®، وأن طرح مسحوق الحبر هذا سيدعم منهج Katun في توفير جودة حبر ممتازة للبيئات المكتبية وبيئة الأعمال. سيسر العملاء بالمستوى المميز لإعادة إنتاج الألوان وأداء الطباعة، الذي يشتمل على كثافة صور وجودة طباعة إجمالية ونتائج طباعة تعادل المنتجات الأصلية بالإضافة إلى الادخار الكبير في التكلفة مقارنة بمسحوق الحبر الأصلي.”

ويؤكد الأداء المُجرب لحافظة منتجات الألوان المتنامية بسرعة من Katun على الالتزام بتوفير منتجات عالية الجودة. تم اختبار مساحيق الحبر هذه من Katun® واعتمادها للتوافق مع مساحيق الحبر الأصلية الأحدث والأقدم، ويمكن استخدمها مع مساحيق الحبر الأصلية، وتركيبها قبلها أو بعدها، بدون التقليل من جودة النسخ. تعرف على المزيد عن عرض الألوان من Katun من خلال قيمة الألوان صفحة.

يمكن طلب مسحوق حبر Katun® Business Color هذا من خلال كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت – وهو مورد Katun الشامل المتاح عبر الإنترنت الذي يسمح للعملاء المسجلين بتحديد أماكن الآلاف من منتجات Katun® وطلبها مع الوصول إلى معلومات في الوقت الفعلي عن الطلبات والحسابات. بإمكان العملاء الوصول إلى كتالوج Katun المتاح عبر الإنترنت على www.katun.com/eu.

معلومات حول شركة Katun Corporation

تعد شركة Katun Corporation، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة مينيابوليس، أحد الموردين البدلاء الرائدين في العالم لمستلزمات التصوير ومستقبلات التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات المحددة لمجال المعدات المكتبية. وبامتلاكها لأكثر من 30 عامًا من الخبرة، تخدم شركة Katun ذات الملكية الخاصة الآن أكثر من 16000 عميلاً في أكثر من 135 دولة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Katun عبر الإنترنت على www.katun.com/eu.